دور نظام erp المحاسبي للشركات والمؤسسات

يشير  نظام erp المحاسبي إلى برنامج إدارة عمليات الأعمال المتنوعة حيث يحسن عمليات المؤسسة من خلال توفير نظام من التطبيقات المتكاملة والمركزية التي تساعد في إدارة واتمام مجموعة واسعة من العمليات التجارية بما في ذلك المحاسبة والموارد البشرية والمبيعات وإدارة المخزون .

إن أنظمة تخطيط موارد المؤسسات التي نراها اليوم هي تطور لما كان في الأصل نظام MRP.  لقد قطع تخطيط موارد المؤسسات شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين ، ولجميع المقاصد والأغراض ، يجب اعتباره برنامجًا عالميًا لإدارة الأعمال.

يبرز نظام erp المحاسبي في قدرته على ربط العديد من العمليات التجارية معًا وتعزيز تدفق البيانات بينها.  يؤدي ذلك إلى تقليل البيانات المكررة وتحسين جودة البيانات الإجمالية لنظام معلومات المؤسسة الخاص بالمؤسسات.  بفضل قاعدة البيانات المركزية ، بفضل تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ، تتمتع المؤسسات بالكفاءة والربحية المتزايدة وتوفير الوقت.

اليوم ، هناك العديد من أنظمة تخطيط موارد المؤسسات المتاحة في السوق.  إنها بلا شك جزء لا يتجزأ من إدارة المؤسسات والشركات في جميع أنحاء العالم ، من جميع الأحجام والصناعات.  يتمتع برنامج تخطيط موارد المؤسسات اليوم بميزات أكثر من أي وقت مضى وأصبحت أكثر تعقيدًا وملاءمة لتلبية متطلبات مؤسسات اليوم.

المحتوي

 أنواع مختلفة من برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP)

بينما لا يتم تسويقها عادةً على هذا النحو ، يمكن تقسيم برنامج تخطيط موارد المؤسسات إلى أربع فئات مختلفة. تخطيط موارد المؤسسات في الصندوق ، وتخطيط موارد المؤسسات على نطاق واسع ، وتخطيط موارد المؤسسات الوسيطة والمرنة ، وتخطيط موارد المؤسسات الخاصة بالصناعة.  يساعد هذا التصنيف في فهم طبيعة سوق أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الحالي.

 تخطيط موارد المؤسسات في صندوق

ERP in a box هو اسم يستخدم لوصف أنظمة تخطيط موارد المؤسسات سهلة الاستخدام والتثبيت ولكن لا يمكن تكوينها أو تخصيصها بسهولة.  تصبح جاهزة للتثبيت واستخدامها على الفور لوظائف الأعمال الأساسية.  تفتقر أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) هذه إلى القدرة على إضافة الوظائف الإضافية ، كما أنها ممتلئة جدًا بـ Boxed ER ولكنها يمكن أن تكون فعالة جدًا من حيث التكلفة للشركات الصغيرة.

 أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الكبيرة / المعقدة

يمكن فهم أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الكبيرة المعقدة بشكل أفضل كإطار عمل.  توفر الشركة إطارًا يتم من خلاله إنشاء برنامج معين.  نظرًا لأن المطورين يبدأون من الصفر ، فإن نظام erp المحاسبي يتطلب ساعات لا حصر لها من التطوير والاستشارات لتقديم منتج نهائي متخصص للغاية.

 تخطيط موارد المؤسسات المتوسطة / المرنة

تقع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات في مكان ما بين أنظمة تخطيط موارد المؤسسات المعبأة وأنظمة تخطيط موارد المؤسسات واسعة النطاق.  يمكن بالتأكيد استخدامها خارج الصندوق ولكنها توفر أيضًا قدرًا كبيرًا من المرونة ويمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك بالضبط. تعد أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الوسيطة فعالة للغاية من حيث التكلفة ومثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم

 أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بالصناعة

أنظمة تخطيط موارد المؤسسات في هذه الفئة متخصصة للعمل في صناعة معينة غالبًا ما يكون لها ميزات محددة للغاية ولكنها تفتقد عمومًا لقدرات التكوين.  سيكون مستخدمو هذا البرنامج على أعلى قدر من الراحة مع المصطلحات المألوفة المستخدمة في هذا النوع من تخطيط موارد المؤسسات (ERP) ولكنهم سيكونون محدودين للغاية في نوع التخصيصات التي يمكن إجراؤها.

 من يمكنه استخدام  نظام erp المحاسبي؟

يمكن لأي شخص استخدام نظام erp المحاسبي.  من الشركات الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة الحجم ، تستخدم الشركات من جميع الأحجام ومن جميع الصناعات نظام erp المحاسبي.  بعض الصناعات التي شاركت شركة نيتكو معها تشمل المخازن والصيدليات والتأمين والمستشفيات. نمت أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) لتشمل جميع الاحتياجات لمجموعة واسعة من الصناعات ، وبسبب الهيكل المعياري لـ ERP والواجهة المستندة إلى السحابة ، يمكن حتى لأصغر المؤسسات الاستفادة من الميزات القوية التي توفرها حلول ERP.

 كيف يعمل  نظام erp المحاسبي؟

تعمل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الحديثة تمامًا مثل الشركة التي تم نشرها فيها. يجب على كل قسم التواصل مع قسم آخر من أجل عمليات سلسة.  أي المبيعات والمحاسبة أو المبيعات والتسويق.

تعمل حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) على تبسيط وتحسين العمليات التجارية لكل قسم مرغوب فيه لأن وحدات تخطيط موارد المؤسسات (ERPs) كلها مركزية في مصدر واحد ، يمكن أن تؤدي الإجراءات في قسم ما إلى اتخاذ إجراءات في قسم آخر.  تستند هذه الإجراءات إلى قواعد محددة مسبقًا استنادًا إلى سير عمل الشركة وعملياتها.  على سبيل المثال ، بمجرد تنفيذ أمر ما في المبيعات ، سيتم إنشاء فاتورة تلقائيًا وستظهر أيضًا في المحاسبة والمخزون.  كما هو موضح في الرسم التخطيطي المبسط ، كل قسم متصل.

 ميزات نظام erp المحاسبي

يمكن اعتبار تخطيط موارد المؤسسات (ERPs) من بين أكثر أنواع حلول إدارة البيانات شمولية وقوة المتوفرة في السوق.  بالنسبة للشركات من جميع الأحجام ، يعد تخطيط موارد المؤسسات (ERP) برنامجًا أساسيًا وحلاً مثاليًا لتحليل البيانات والانظمة وتكامل البنية التحتية على نطاق واسع.

لا يعمل تخطيط موارد المؤسسات (ERP) على تسهيل العمل الداخلي فحسب ، بل يعمل أيضًا على تحسين العلاقات مع العملاء. نظرًا لأن كل نظام مصمم على ما يبدو وفقًا للصناعات والمواصفات المختلفة ، فقد يبدو اختيار حل برنامج ERP المناسب أمرًا مربكًا.  ناهيك عن أن البرنامج الذي تختاره وتستخدمه الشركة يجب أن يكون حديثًا وقابلًا للتكيف جيدًا مع أحدث التقنيات المتاحة ليظل مستدامًا بمرور الوقت.  توفر حلول تخطيط موارد المؤسسات (ERP) اليوم العديد من الوظائف الموجهة نحو زيادة ربحية الشركات من خلال تحسين جميع عملياتها.  ولكن لا تنشغل بالقائمة المتزايدة من الميزات الجديدة ، فهناك عدد قليل من القدرات / الوحدات الأساسية التي يجب أن يقدمها كل نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP).

 المحاسبة

نظرًا لأن البعض يعتبر برنامج المحاسبة الجوهر الحقيقي لتخطيط موارد المؤسسات ، فإن القدرات المحاسبية في نظام ادارة الحسابات المتكامل تفوق قدرات برامج المحاسبة المستقلة نظرًا لقدرتها على إنشاء تقارير مفصلة على مستوى الشركة.

 الموقع / التجارة الإلكترونية

ابحث عن الميزات الأساسية التي تتيح لك تصميم وتهيئة موقع الويب أو واجهة المتجر.  القدرة على تحصيل المدفوعات ومعالجتها مهمة جدًا أيضًا.

إدارة المشروع

يمكن أن تختلف ميزات إدارة المشاريع بناءً على نوع مطوري الصناعة. فهناك بعض الإمكانات الرئيسية التي يجب أن تكون متاحة في معظم برامج الإدارة وتتضمن القائمة إدارة الموارد وأوامر التغيير وتقديرات التكلفة ونظرة عامة على المشروع والتقرير.

 خدمة العملاء

تقع خدمة عملاء الشركة في صميم مؤسستها.  يجب أن تركز وحدة خدمة العملاء في تخطيط موارد المؤسسات على إدارة علاقات العملاء.  يجب أن تكون قادرًا على تحسين طريقة خدمتك لعملائك من خلال زيادة رضاهم العام.  مع  نظام erp المحاسبي ، ستكون قادرًا على تعزيز جهود خدمة العملاء الخاصة بك مع تقليل عزل البيانات ، والأخطاء ، وأوقات الانتظار ، وما إلى ذلك ، والطريقة المناسبة لتسجيل هذه الخدمة المرضية أيضًا.

 الموارد البشرية

يجب أن تتضمن هذه الميزة أدوات الموارد البشرية القياسية مثل سجلات الموظفين وقاعدة بيانات لملفات الوظائف وتوثيق المهارات.  قد تتضمن وحدات الموارد البشرية أيضًا مراجعات الأداء وأنظمة الرواتب.  غالبًا ما يتكامل نظام كشوف المرتبات بشكل وثيق مع وحدة الإدارة المالية لإدارة الأجور ونفقات السفر والسداد.  قد يتضمن بعض نظام erp المحاسبي قدرات تدريب الموظفين.

 العمليات

يجب أن يبقيك هذا الجزء من نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) على اطلاع دائم بجميع عملياتك وعمليات الإنتاج وسلسلة التوريد الخاصة بك ، وإضافة التشغيل الآلي إلى المزيج ولن يفوتك أي نشاط في دورات حياة منتجك.  هذه نقطة انطلاق جيدة للحفاظ على إيرادات جيدة وقاعدة لاتخاذ قرارات تشغيلية مهمة.

 المبيعات

العديد من حلول  نظام erp المحاسبي لديها هذه الخاصية.  وغالبًا ما تكون هذه نقطة البداية للعمل.  يتم إدخال أوامر المبيعات حيث سيتم شحن المنتج المباع أو سيتم تسليم الخدمة إلى العميل.  ستكون هناك حاجة إلى الأدوات لإصدار فاتورة للعملاء لأن هذه وظيفة عمل أساسية. يتم تضمين أدوات إدارة علاقات العملاء والتسويق بشكل متكرر حيث تم دمج هذه الأداة المستقلة سابقًا في أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP).

كيفية اختيار برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP)

يمكن تقسيم اختيار نظام تخطيط موارد المؤسسات إلى 5 عوامل حاسمة.

  1. تحديد أهداف مؤسستك وحالتها الحالية
  2. معرفة الميزات والإمكانيات المناسبة لإدارة المؤسسة
  3. تحديد التكلفة الإجمالية لـ ERP والميزانية
  4. قابلية التوسع المطلوبة لنظام تخطيط موارد المؤسسات الخاص بك
  5.  معايير أخرى مهمة للنظر فيها حسب متطلباتك

تختلف كل مؤسسة عن غيرها بسبب الاحتياجات والعمليات والأهداف المختلفة. لذلك اختيار نظام erp المحاسبي ليس بالأمر الهين. إنه قرار ضخم سيؤثر بشكل كبير على عملك. يمكنك العثور على برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) الذي يناسب احتياجات وتوقعات شركتك ، يتناسب مع الميزانية التي حددتها من خلال موقعنا.

نظام erp المحاسبي في القطاع الطبي

شهد تكامل تخطيط موارد المؤسسات في مجال الرعاية الصحية نتائج هائلة بمرور الوقت.  تسمح القدرات الإدارية للبرنامج لموظفي مرافق الرعاية الصحية بتوفير التجربة النهائية للمرضى في جميع أنحاء العالم.  تعد سهولة الوصول إلى الوثائق والميزانية والتخطيط الاستراتيجي من بين الفوائد العديدة لتكامل تخطيط موارد المؤسسة.  يجب أن يكون منشأتك وموظفوك مجهزين لاتخاذ أفضل خيار لمرضاك.

اكتسب برنامج تخطيط موارد المؤسسات قبولًا واسعًا في مختلف المجالات الصناعية مع ظهور التطورات التقنية والمنافسة الشديدة في الأسواق الصناعية.  تعمل الميزة الفعالة والقوية لبرنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) على كسر صوامع المعلومات وتبسيطها و مجموعة واسعة من وظائف الأعمال داخل الأقسام المختلفة ، مما يجعلها خيارًا لا يقاوم بين الشركات.

نظام erp المحاسبي يساعدك على تخطيط وتنظيم الموارد المالية للمؤسسات والشركات وجميع الأنشطة التجارية. يساعدك على تنظيم العمل، ويوفر الرقابة المالية على جميع الصادرات والواردات، ويتحكم في النفقات

 دور  نظام erp المحاسبي في صناعة الرعاية الصحية

في التعامل مع وظائف الأعمال الأساسية مثل المحاسبة المالية وإدارة المخزون وإدارة علاقات العملاء وإدارة الموارد البشرية ، يكون برنامج نظام erp المحاسبي للرعاية الصحية مفيدًا.  بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أقسام المستشفى المختلفة إلى أنظمة متكاملة لدمج خدماتها الأساسية وخدمات الدعم وعمليات المكتب الخلفي.  أحد الأسباب الرئيسية لتطبيق حل تخطيط موارد المؤسسات هو تقليل تكاليف التشغيل والنفقات العامة.

يكافح مقدمو الرعاية الصحية لتحقيق هدفين: رعاية جيدة للمرضى وخفض كبير في التكلفة.  تحقيقا لهذه الغاية ، تستثمر مؤسسات الرعاية الصحية باستمرار في تحديثنظام erp المحاسبي  الخاصة بها لجعل رعاية المرضى أكثر توفرًا وأفضل.  علاوة على ذلك ، يعد تقليل الأخطاء السريرية وزيادة كفاءة مقدمي الرعاية الصحية من الأسباب الرئيسية لتطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات بهدف إدارة الرعاية الصحية.

أتاح التدفق المستمر للابتكارات الجديدة للمستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية الأخرى دمج قاعدة بيانات المرضى مع معلومات الطبيب والموظف الحيوية.  يحتاج الأطباء والأطباء السريريون إلى معلومات حول التقارير التشخيصية من مرضاهم في الوقت الفعلي لتسهيل التواصل وجعل علاجهم وعلاجاتهم أكثر فعالية.

من المهم تبسيط المعلومات من خلال الصيدلة ونظام المختبر والأشعة وأرشفة الصور ونظام الاتصالات (PACS) و السجلات الطبية الإلكترونية (EMRs) للمرضى.  من ناحية أخرى ، يتم منح المرضى إمكانية الوصول إلى التفاصيل التي تم جمعها من سجلاتهم الطبية من أجل ترتيب المواعيد في الوقت المناسب واتخاذ القرارات على الفور.

 أسباب استخدام نظام تخطيط موارد المؤسسات في قطاع الرعاية الصحية

الأسباب المهمة لإدخال برنامج تخطيط موارد المؤسسات في المستشفيات من الناحية السريرية والإدارية هي التحكم في التكاليف والأداء التشغيلي وتحسين صحة المريض والنتائج السريرية الأفضل.

 فوائد برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) لمجال الرعاية الصحية

تشمل المزايا الرئيسية لتطبيق حلول نظام erp المحاسبي ما يلي:

 رعاية أفضل للمرضى

تساعد منصة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) مقدمي الرعاية الصحية في الوصول عن بُعد إلى الموارد والتقارير الرئيسية للمرضى.  كما أنه يساعد المرضى على اتخاذ قرارات رعاية مستنيرة وفي الوقت المناسب.  يسهِّل البرنامج الآلي المتقدم جدولة الاختبارات والإجراءات الطبية المستقبلية.  يضمن حل تخطيط موارد المؤسسات (ERP) إمكانية الوصول إلى معلومات المريض الحيوية عبر أنظمة متعددة.

 انخفاض تكاليف التشغي

سينتج عن برنامج تخطيط موارد المؤسسات للرعاية الصحية كفاءات عملية كجزء من برنامج أنظمة تكنولوجيا المعلومات.يحمل تخطيط موارد المؤسسات مهامًا مختلفة ، مثل كشوف المرتبات والمحاسبة والموارد البشرية ويضعها في قاعدة بيانات مشتركة.  يساعد ذلك في أنظمة العمليات الخلفية المختلفة مثل إدارة كشوف المرتبات وإدارة الحساب ومعالجة المخزون.

 تبسيط عمليات الرعاية الصحية والبدء في أفضل الممارسات

يتم تحقيق ذلك من خلال دمج المرافق الرئيسية مثل تحديد هوية المريض ، وإدارة السجلات الطبية الإلكترونية ، وقسم الأشعة ، والعيادات الخارجية ، وخدمات الطوارئ.

يجب على مؤسسات الرعاية الصحية أن تراقب بكفاءة جميع السياسات والإجراءات المتعلقة بمزايا الأعضاء والمدفوعات والتسجيل وشبكات مقدمي الخدمات ، مع مواكبة أفضل الممارسات.

 سلامة المريض

من خلال تسهيل التواصل بين الأطباء والمرضى ، يساعد برنامج ERP مقدمي الرعاية الصحية على تحسين سلامة المرضى.  تفسر العديد من المنظمات نظام تخطيط موارد المؤسسات المتكامل باعتباره ضرورة تنظيمية لإحداث ثقافة صحة المريض.

 التخزين الإلكتروني للمعلومات الصحية

تقوم المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية بتخزين البيانات الأساسية حول عمليات أعمالهم ومرضاهم.  يعد تنفيذ برنامج تخطيط موارد المؤسسات للرعاية الصحية فكرة جيدة لضمان حماية وسرية جميع المعلومات.  يمكن للمستخدمين تحديث جميع البيانات الموضوعة داخل البرنامج بسهولة باستخدام نظام تخطيط موارد المؤسسات.

 التخطيط الاستراتيجي

عندما تدير مستشفى ، فإن تنفيذ برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) يمكن أن يوفر معرفة تجارية أفضل لمساعدتك على اتخاذ قرارات أفضل.  يمكن لهذا البرنامج حساب وتقييم الكفاءة التشغيلية للمستشفى.  يقدم معلومات حول الميزانية وطلبات الشراء وزيارة المريض.

يساعد نظام erp المحاسبي المالكين والمسؤولين على وضع خطة عمل.  ويحدد ويستهدف مجالات التحسين ، وبالتالي تعزيز الأداء العام.  إذا تم تحديد المجالات التي تتطلب التحسين ، فسيكون من الأسهل على الإدارة العليا تتبع وتحديد ما إذا كانت السياسات المطبقة مفيدة أم لا.

 أفضل نظام erp لمتخصصي الرعاية الصحية

E-care plus

نظام ادارة المستشفيات والمراكز الطبية بسرعة فائقة يعمل على ربط العيادات الطبية والمختبرات ومراكز الأشعة ومعامل الأسنان.

نظام اداره المستشفيات والمراكز الطبيه

المميزات

  • يدعم النظام الفاتورة الإلكترونية بالشكل المتوافق مع المراكز الطبية
  • يوفر السيستم نظام متكامل لحجز المواعيد وتأكيدها وارسال الرسائل لتأكيد الموعد
  • يتوفر في النظام إمكانية التشخيص الدولي المعتمد مثل ICD10 ويُمكن الأطباء من مراجعة التاريخ المرضي والتشخيصات في العيادات الطبية المختلفة .
  • نظام طبي متكامل وذكي يشتمل على العديد من النماذج مثل ترحيل حسابات الشركات والترحيل النقدي وغيرها
  • يقدم لك نظام erp المحاسبي تقارير قوية وشاملة صمم خصيصا لمتابعة شؤون مؤسستك بشكل دائم.
  • يضم نظام التأمينات شركات التأمين القابضة وإدارة بوليصات التأمين والأسعار الخاصة بالشركات وعقود التأمين.
  • يمكن للعميل التوقيع الإلكتروني على الخدمات التي تحتاج إلى توقيع المريض
  • ربط الفاتورة مع الفيزا للتقليل من الأخطاء الناتجة عن الادخالات الخاطئة
  • تقدم شركة نيتكو إمكانية ربط أجهزة المختبر مع السيستم لمنع الأخطاء الناتجة عن الادخال تكملة للعملية الإلكترونية الشاملة
  • متاح نظام ابلكيشن خاص بالمريض لمتابعة الملف المرضى لديهم كما يمكن من خلاله حجز موعد والتحدث مع طبيب اون لاين
  • هذا النظام الطبي يتواجد على البيئة السحابية الكلاود كما يمكن استخدامه على السيرفر على حسب طلب العميل

I-care

نظام erp المحاسبي المتميز حيث تم تصميمه من أجل إدارة المخازن والصيدليات باحترافية لمتابعة العمل والمخزون بدقة وتوفير 60% من الأعمال الإدارية.

اداره المخازن والصيدليات
ادارة المخازن,ادارة الصيدليات,
المميزات
  • يمتاز نظام erp المحاسبي بسهولة تسجيل مخازن جديدة وإمكانية التعديل في البيانات الخاصة بها إضافة أنواع مختلفة للمخزون بالإضافة إلى إدراج الوصف الإضافي له
  • عرض قائمة ببيانات المخازن والبحث فيها والتعديل عليها مع سهولة تسجيل الشركات المصنعة وما إذا كانت هذه الشركات عملاء أو موردين
  • إعداد أوامر الشراء الخاصة بكل مخزن
  • اصدار فاتورة مبيعات للعملاء ويمكن ربطها بالنظام الطبي
  • إمكانية تسجيل اذن تحويل من مخزن إلى مخزن آخر وتسجيل به الأصناف والكمية المراد تحويلها واستقبال الطلبيات
  • نظام erp المحاسبي يتيح عرض العديد من التقارير وإمكانية تحديد التقرير واختيار المعاملات الخاصة به يدعم النظام أكثر من 50 تقرير يفيد الإدارة كما يمكن التعديل في التقارير حسب طلب العميل

f-care | نظام إدارة الحسابات

من عوامل النجاح الضرورية في إدارة المؤسسات وجود برنامج محاسبة قوي لإدارة الحسابات ويمكنه أن يساعدك في تحسين الإنتاجية وحفظ سرية البيانات.

نظام اداره الحسابات
ماهو دور نظام erp المحاسبي للشركات والمؤسسات والمراكز الطبية-2022
المميزات
  • يقوم نظام erp المحاسبي بتحليل و تجميع جميع المستندات بالبرنامج وانشاء تقارير يومية
  • يشمل أيضا كل المعاملات المحاسبية التي يتم اجرائها مع البنك سواء إيداع أو تحويل
  • يتيح برنامج محاسبة f-care العديد من التقارير قابلة للتعديل عليها حسب الاحتياجات المختلفة للعملاء
  • يقدم نظام erp المحاسبي قائمة بالأصول الثابتة قمع امكانية التعديل في أي وقت.

H-car | إدارة الموارد البشرية

نظام شامل للتحكم في إدارة الموارد البشرية وعرض الهيكل الوظيفي للمؤسسة وتوضيح التسلسل الهرمي للوظائف بمستوياتها الإدارية المختلفة مع متابعة لكل ما يخص بيانات الموظفين ورواتبهم.

المميزات
  • سهولة إضافة وتعديل قوائم الموظفين والتحكم في الرواتب والمكافئات وغيرها.
  • يوفر البرنامج شاشة لتحديد شكل النموذج الذى سيقوم الموظف بملء بياناته في حالة اختيار نموذج طلب معين.
  • خاصية ربط الموظف بجهاز البصمة لتحديد مواعيد حضور وانصراف الموظفين.
  • يتميز سهولة إضافة البيانات الخاصة بالموظفين (العنوان , الوظيفة , اسم المستخدم وكلمة المرور ) وإمكانية تعديل بياناتهم.
  • يتيح لك إضافة وتعديل بيانات موظف متقدم للوظيفة . شاشة للتحكم في قائمة المتقدمين لوظيفة . يوفر لك نظام ادارة الموارد البشرية شاشة لإضافة مواعيد المقابلات.

شارك المقال